PDF THE POLITICAL MACHINE ASSEMBLING SOVEREIGNTY IN THE BRONZE AGE CAUCASUS

Download Pdf The Political Machine Assembling Sovereignty In The Bronze Age Caucasus ebook PDF or Read Online books in PDF, EPUB, and Mobi Format. Click Download or Read Online button to PDF THE POLITICAL MACHINE ASSEMBLING SOVEREIGNTY IN THE BRONZE AGE CAUCASUS book pdf for free now.

The Political Machine

Author : Adam T. Smith
ISBN : 9781400866502
Genre : History
File Size : 62.66 MB
Format : PDF, ePub, Mobi
Download : 541
Read : 678

The Political Machine investigates the essential role that material culture plays in the practices and maintenance of political sovereignty. Through an archaeological exploration of the Bronze Age Caucasus, Adam Smith demonstrates that beyond assemblies of people, polities are just as importantly assemblages of things—from ballots and bullets to crowns, regalia, and licenses. Smith looks at the ways that these assemblages help to forge cohesive publics, separate sovereigns from a wider social mass, and formalize governance—and he considers how these developments continue to shape politics today. Smith shows that the formation of polities is as much about the process of manufacturing assemblages as it is about disciplining subjects, and that these material objects or "machines" sustain communities, orders, and institutions. The sensibilities, senses, and sentiments connecting people to things enabled political authority during the Bronze Age and fortify political power even in the contemporary world. Smith provides a detailed account of the transformation of communities in the Caucasus, from small-scale early Bronze Age villages committed to egalitarianism, to Late Bronze Age polities predicated on radical inequality, organized violence, and a centralized apparatus of rule. From Bronze Age traditions of mortuary ritual and divination to current controversies over flag pins and Predator drones, The Political Machine sheds new light on how material goods authorize and defend political order.
Category: History

Author : ألدوس هكسلي/مروة سامى/-
ISBN : 9789776539105
Genre : Fiction
File Size : 84.29 MB
Format : PDF
Download : 496
Read : 1268

بناية رمادية منخفضة ، لا تزيد عن أربعة و ثلاثين طابقاً فقط كُتبت على مدخلها الرئيسى عبارة : ( مركز وسط لندن للتفريخ و التكييف ) ، و كُتب على درع شعار الدولة العالمية : (المجتمع ، و الهوية، و الاستقرار) تُواجه قاعة الطابق الأرضي الفسيحة جهة الشمال ، ممًا يجعلها باردة طوال الصيف ، وراء ألواح النوافذ الزجاجية ، على النقيض من جو الغرفة الاستوائي ، واخترق شعاع رفيع ثاقب النافذة يبحث بنهم عن جسد متدثر ملقى
Category: Fiction

Author : كينروس، باتريك بلفور، (بارون،)
ISBN : 9770311987
Genre : Turkey
File Size : 82.82 MB
Format : PDF, ePub, Docs
Download : 718
Read : 501

Category: Turkey

1 1300 1600

Author : إينالجك، خليل
ISBN : UVA:X030628753
Genre : History
File Size : 47.93 MB
Format : PDF
Download : 515
Read : 732

Category: History

Author : دافيد فرومكين
ISBN : 1855131633
Genre : Great Britain
File Size : 40.96 MB
Format : PDF, ePub, Docs
Download : 325
Read : 267

Category: Great Britain

Author : جاك لندن
ISBN :
Genre : Literary Collections
File Size : 82.1 MB
Format : PDF, Mobi
Download : 151
Read : 1054

العقب الحديدية هي رواية ديستوبية للكاتب الأمريكي جاك لندن، نشرت لأول مرة في عام 1908. تعتبر الرواية من أولى روايات الديستوبيا الحديثة، وتروي قصة صعود طبقة طاغية في الولايات المتحدة. ويمكن القول بإن الرواية تعتبر أكثر الروايات صراحة فيما يتعلق بأفكار جاك لندن الاشتراكية. وهي من الأعمال السباقة في مجال أدب الخيال العلمي السهل، حيث يركز الكتاب على التغيرات المستقبلية في المجتمع والسياسة مع إعطاء اهتمام أقل للتغيرات التكنولوجية. لا يعتبر الكتاب عاديا بين كتابات لندن (وأدب ذاك الزمن بشكل عام (في كونه يروى من منظور الشخص الأول من امرأة في قصة كتبها رجل. تقع الكثير من الأحداث في منطقة خليج سان فرانسيسكو، بما في ذلك الأحداث في سان فرانسيسكو ومقاطعة سونوما.
Category: Literary Collections

Author : جان جاك روسو
ISBN : 9789777193429
Genre : Social Science
File Size : 57.64 MB
Format : PDF, ePub
Download : 720
Read : 768

يقول الكاتب: ضع محلَّ هذهِ النقطِ النعتَ الذي تُريدهُ، فأنا قدْ حلفتُ أنْ لا أكتبَ مقدمةً لكتابٍ من كتبي، وأبيتُ أنْ أستجدي المقدماتِ ولو من أفلاطون، وامتنعتُ عنْ أن أقُدِّمَ شاعرًا أو كاتبًا إلى القارئ، وسواء عندي أكان قد خملَ ذكرُهُ أم طارَ صيته حتى اختفى خلف الغيوم. ، إنها كلمة أريد أن )أعترف) لك بها ، فأطلعك في هذا الديوان على نزعاتي كلها ، بل على دخيلة نفسي حتى على (الأسرار) المكتومة منها. ، عود فأقول لك هذه كلمة لا مقدِّمة وبعدُ، فاعلم يا عزيزي — رعاكَ للهُ وحفظني وحفظكَ — أن ديواني هذا ليس سلَّةَ مشمش (لِأوجِّهَها) لك، فلا أنا بائعٌ ولا أنت شارٍ، لا يا أخي، إنً هذا الديوان رسالة … عفوًا! هو فكرةٌ عشتُ بها زمنًا رغدًا، وما زلت أحِنُّ إليها، وأنا على هواها. حالي معها كحالِ الرجلِ معَ صاحبتهِ، قد تتنكَّر له، وقد يجفوها، ولكنَّهما في الحالينِ، حال الرضا والغضب، واليسر والعسر، حبيبانِ، ودودانِ، متيَّمان، مولَّهان، ولولا ذلك لم يتشاكسا، أؤكِّد لك أني) لم أحرد) يومًا كاملًا، أي لم تغربِ الشمسُ على غضبي؛ ولهذا ها أنا أضع بين يديك الكريمتين قصائدي، كما قلتها في وقتها، لم أحكك ولم
Category: Social Science

Author : شيريل بينارد
ISBN : 9789775015082
Genre :
File Size : 21.61 MB
Format : PDF, Mobi
Download : 570
Read : 712

تُعتبر مؤسسة راند أهم مراكز الدراسات الاستراتيجيّة الأميريكيّة على الإطلاق، ويعدُّها البعض "العقل الاستراتيجي الأميريكي"، وهي الذراع البحثي شبه الرسمي للإدارة الأميريكيّة والبنتاغون بوجه خاص. وفي إطار الجهود الاميريكيّة لإعادة رسم الخريطة السياسيّة والاقتصاديّة للعالم الإسلامي بعد 11 سبتمبر 2001؛ صدر هذا التقرير/الكتاب. والدراسة تحاول تحديد ملامح الاستراتيجية التي يتعين على الإدارة الأميريكيّة تبنّيها من أجل "إعادة بناء الدين الإسلامي"؛ وذلك لدمجه في المنظومة الديمقراطيّة الغربيّة. وهي استراتيجيّة تُبنى أساسًا على قطع موارد الأصوليين، ودعم وتمويل الحداثيين والعلمانيين. وهذه الدراسة موجّهة باﻷصل لصانع القرار الأميريكي؛ لاستكمال البُعد المعرفي في السياسات الأميريكية في مواجهة "التطرف الإسلامي"، فيجب قراءتها في هذا السياق. والانتباه إلى أن المصطلح المستخدم ليس مُطلقًا، بل هو يُعبّر عن رؤية متحيّزة بطبيعتها لإمبرياليّة معرفيّة؛ تسعى لتشكيل "اﻵخر" المسلم طبقًا لتصوّراتها الخاصة، والتي تُسبغ عليها مطلقيّة معرفيّة وإنسانيّة.
Category:

Author : نيقولو مكيافيلي
ISBN : 9796500155098
Genre :
File Size : 30.82 MB
Format : PDF, ePub
Download : 994
Read : 1151

حدث ذات يوم أن أفادنى رجال فرق القمصان السوداء فى إيمولا بأن سيفا سيهدى إلي منقوشا عليها قول مكيافيللى «ليست المحافظة على الدول بالكلام» وكان أن وضع حد لترددى وتحدد اختيار موضوع الرسالة الذى أقدمه اليوم لتقترعوا عليه. وبإمكانى تسميته «تعليق عام 1924 على كتاب الأمير لمكيافيللى» . وذلك الكتاب الذى أود أن أطلق عليه «ملازم رجل الحكم» يقتضى للأمانة الفكرية أن أذكر أن مراجع رسالتى هذه قليلة، كما سنرى فيما بعد. لقد قرأت كتاب «الأمير» وغيره من مؤلفات ذلك (الأمين العظيم) قراءة واعية ولكن الوقت والإرادة حالا دون أن أقرأ جميع ما كتب عن مكيافيللى فى إيطاليا وفى العالم. وأردت أن أضع بينى وبينه أقل عدد من الوسطاء القدامى أو المحدثين، الإيطاليين والأجانب، كى لا أفسد عملية الاتصال المباشر بين مذهبه وحياتى التى عشتها وبين ما لاحظ ولاحظت عن البشر والأشياء وبين ممارسته للحكم وممارستى.
Category: